من أنا

صورتي
طفلة صغيرة جلس ابى يحفظنى القرأن وحين تلعثمت قال واين اخلآق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى خذى عنى ثلاث ألا تخافى فى الحق لومة لآئم وألا تصادقى سوي صادق وعالم وان تتحدثى حين يجبن الرجال فى المجالس الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى أريدك جسد أمراة وعقل رجل وشهامة فارس وحلو السان وطيب الكلآم وزهر المجالس تلك اخلاق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال

الجمعة، 19 يوليو 2013

سؤال وجواب

سألنى الليل من أنا
ومن أنت من ناحيه
حيرنى أغضبنى
أغرق الافكار فى ثانيه
سألنى عن الاحلام
والاشواق أسأله متتاليه
وهل أنا هائم فى القمرمتمنيه
وهل شعرى لك أنت
بكل ما فيه من معانيه
وهل مازالت أحلامى بك باقيه
...سألنى عن نسيانك وما فعل بيه
وعن هجرك وما أعانى يا قاسيه
فأجابته والصمت
يطرق ملامح وجهى الباكيه
.أنا على العهد
ما كنت للعهد خأنه متعاليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق