من أنا

صورتي
طفلة صغيرة جلس ابى يحفظنى القرأن وحين تلعثمت قال واين اخلآق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى خذى عنى ثلاث ألا تخافى فى الحق لومة لآئم وألا تصادقى سوي صادق وعالم وان تتحدثى حين يجبن الرجال فى المجالس الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى أريدك جسد أمراة وعقل رجل وشهامة فارس وحلو السان وطيب الكلآم وزهر المجالس تلك اخلاق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال

الأحد، 13 فبراير 2011

ومن قال العشق
حرام وهذة ابياتى

انا ما عشقت عمرى
ولا نسيت صلواتى

ولكن العشق فى دمى
يحكى حكايتى

والحب فى القلب
اسطورة تتمنى فرحتى

والغرام امنيتى
فى ليل غربتى

...فماذا اقول اكثر
والعاشق يعرف لوعتى

والمحب الولهان
يتمنى يعيش قصتى

وانا فى الغرام ضائع
بين الكلمات ووحدتى

مسافر فى دمى الهوى
يشكو قسوتى

يعرف حدود الامل ولا يعرف
اليائس يجفف دمعتى

انا عاشقة للهوى ولك
احكى لتعرف هويتى

انا ما احترفت العشق
عمرى واليك نبوأتى

احكيها لتعرف مرارة
قلبى وشكوتى

قد تجد العزر لما اعانى
وتحقق فيك امنيتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق