من أنا

صورتي
طفلة صغيرة جلس ابى يحفظنى القرأن وحين تلعثمت قال واين اخلآق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى خذى عنى ثلاث ألا تخافى فى الحق لومة لآئم وألا تصادقى سوي صادق وعالم وان تتحدثى حين يجبن الرجال فى المجالس الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى أريدك جسد أمراة وعقل رجل وشهامة فارس وحلو السان وطيب الكلآم وزهر المجالس تلك اخلاق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال

الجمعة، 11 فبراير 2011

يسألون من انا
قلت انا انسانة قلبى طائر ابيض
موضوع فى خزانة
قالو لم نرى صورتك
اهى زاهية ام بهتانة
قلت صورتى بجمال الورد
ورقة النسيم وروعة بلادنا
قالو كم عمرك قلت عمرى
لم احسبه انا طفلة صغيرة
تكتب على الحوئط تاريخ بلادنا
قالو نريد ان نعرفك ان كنت مننا
قلت انا من هذه الارض
بلاد النيل بلادنا
انا زهرة عربية احلم بالحرية
بجمال البحر واتمنا الهنا
قالو وما عملك
قلت ولدت اميرة ائمر
فيطاع امرى انا
قالو هذا غرور
قلت وماللغرور
بجانب الحقيقة هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق