من أنا

صورتي
طفلة صغيرة جلس ابى يحفظنى القرأن وحين تلعثمت قال واين اخلآق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى خذى عنى ثلاث ألا تخافى فى الحق لومة لآئم وألا تصادقى سوي صادق وعالم وان تتحدثى حين يجبن الرجال فى المجالس الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى أريدك جسد أمراة وعقل رجل وشهامة فارس وحلو السان وطيب الكلآم وزهر المجالس تلك اخلاق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال

الجمعة، 11 فبراير 2011

حلم جميل

اعلم انك حلم جميل
فارس احلام للكثيرين
واعلم ان زهور حديقتك كثير
هذة حمراء وهذة صفراء ووردة نيل
رسائل عشقك تكتب للملايين
هذة عزيزتى وهذة غاليتى وهذة مين
ولكنى اعلم انا لك مين
انا اميرة احلامك وحلم السنين
انا صورة احلامك فى ليالى الشتاء الطويل
انا حلم المراة الذى انتظرتة سنين
واعطيتك قلبى صدق ويقين
انك لى مهما طالت السنين
فارحل حبيبى وجرب الوعة والحنين
لعلك تعود وبك يقين انك حصلت
على ما نمناه كثيرين
قلب يعشق بصدق ويقين
اعرفت الان انا مين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق