من أنا

صورتي
طفلة صغيرة جلس ابى يحفظنى القرأن وحين تلعثمت قال واين اخلآق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى خذى عنى ثلاث ألا تخافى فى الحق لومة لآئم وألا تصادقى سوي صادق وعالم وان تتحدثى حين يجبن الرجال فى المجالس الرجال الرجال وليس انصاف الرجال يا ابنتى أريدك جسد أمراة وعقل رجل وشهامة فارس وحلو السان وطيب الكلآم وزهر المجالس تلك اخلاق الرجال الرجال الرجال وليس انصاف الرجال

الأربعاء، 23 فبراير 2011

غربت عاشق

عاشق انا وبالعشق ولهان
لقد عشت زمان بقلب حيران
اشكو الاسى والحب والحرمان
فلم ينصفنى الحب  
ولم اعيش فى الجنان  
ولم احتمل الحزن واقاسى من النسيان
ولم ينصفنى  
فى عشقى الزمان
ولم تنتهى رحلتى ولم اشعر بالامان
ولم اعترف يوم كم انا ظمئان
لحبك لهواك لنهر 
 العشق والنيران
فضمنى اليك بقوة وحنان
لااعترف انى ما عشقت غيرك عمرى
ولم اهب حياتى لغيرك انسان
ولم يكن الغدر طبعى
ولم يكن غير قلبك لى مكان
احبك وهذا ليس احتمال
فسمع نبض قلبى ينادى
انا لك بر امان
وحبيب انتظرت حبه للاعوام
فلا تضيع الفرصة
وانت تكيل بالميزان 
واحتوى حبى انا لك 
حضن دافئ وعودتك  لى عودة للاوطان  
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق